شروط البيع

آخر تحديث: أغسطس 2023 (إصدار Global-e: 8.4)

تعني الكلمات "Global-e" أو "نحن" أو "خاصتنا" أو "نا" على النحو المستخدم في شروط البيع الحالية الطرف المتعاقد مع Global-e ذات الصلة، وذلك على النحو المبين في الفقرة التالية. وGlobal-e هي شريك تسهيل المبيعات والتجارة الإلكترونية للعلامة التجارية أو بائع التجزئة الذي يدير متجر التجارة الإلكترونية عبر الويب الحالي (يُشار إليها باسم "العلامة التجارية" و"المتجر"، على التوالي)، حيث تم توفير المنتجات أو الخدمات لك للشراء من خلال صفحة السداد مع الخروج (يُشار إلى ذلك باسم "المنتج"). أبرمت العلامة التجارية اتفاقية مع Global-e تسمح لشركة Global-e بالتصرف بصفة التاجر المسجل، باسم Global-e وبالنيابة عن العلامة التجارية.

من خلال تقديم طلبيتك لشراء منتج أو أكثر (يُشار كل منها باسم "طلبية") من خلال صفحة السداد مع الخروج، فإنك تؤكد وتقر أنك قد قرأت وفهمت شروط البيع الحالية وسياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط (المتوفرة على صفحة السداد مع الخروج) (يُشار إليها مجتمعة باسم "الشروط") في مجملها، وأنت توافق على الالتزام بها. وتحدد هذه الشروط علاقتك القانونية فيما يتعلق بصفحة السداد مع الخروج وطلب الطلبيات وشراء المنتجات الأساسية لهذه الطلبيات.

يُرجى عدم إكمال طلبيتك في حالة عدم موافقتك على الشروط.

هذه الشروط صالحة ونافذة وتحكمها اللغة الإنجليزية. وتوافق على أن أي ترجمة، تكون متاحة فقط لراحتك إذا تم توفيرها (ما لم ينص القانون المعمول به على خلاف ذلك).

إذا كنت تقدم طلبيتك للتسليم في إحدى البلدان التالية، فيُرجى الرجوع إلى الملحق 1 باتباع هذا الرابط، للوصول إلى الشروط الإضافية والمحددة التي تسري عليك: أستراليا أو البرازيل أو كندا، أي وجهة أو بلد عضو في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA) أو المملكة المتحدة.

الطرف المتعاقد Global-e بموجب هذه الشروط هو الكيان المدرج في فاتورتك وفي صفحة اتصل بنا على صفحة السداد مع الخروج. وللحصول على تفاصيل ومعلومات جهة الاتصال الخاصة بالطرف المتعاقد Global-e، يُرجى الرجوع إلى صفحة "اتصل بنا" عند السداد مع الخروج، وللحصول على معلومات حول شركات Global-e التابعة، يُرجى اتباع هذا الرابط.

1.     تقديم طلبيتك

تقديم الطلبيات من خلال صفحة السداد مع الخروج مقصور حصريًا للأفراد الذين يشترون المنتجات لاستخدامهم الشخصي (يُشار إليهم باسم "المستهلكون").

من خلال تقديم طلبية، فإنك تقر وتضمن أن (أولًا) طلب المنتجات وشرائها بموجب هذه الشروط هو حصريًا وفقط لاستخدامك الشخصي، وليس لإعادة البيع أو التوزيع أو أي أنشطة تجارية أخرى؛ و(ثانيًا) أنك مؤهل قانونيًا (من حيث العمر والقدرة العقلية) على إبرام عقود ملزمة وفقًا للمتطلبات القانونية المحلية في المكان الذي تقيم فيه.

تُقدم الطلبيات من خلال صفحة السداد مع الخروج من خلال النقر على الزر "تقديم طلبية" (أو زر مشابه). وتعرض صفحة السداد مع الخروج المنتجات التي تشتريها، وسعرها، وتكاليف ورسوم التسليم الدولي (يُشار إليها باسم "تكاليف التسليم")، وأي ضرائب استيراد أو مبيعات سارية (مثل ضريبة القيمة المضافة، والضريبة على السلع والخدمات، وضريبة الاستهلاك)، وإن كانت متوفرة للدفع المسبق ورسوم الاستيراد والتعريفات والتكاليف والرسوم المماثلة التي قد تفرضها جهة التسليم (يُشار إليها مجتمعة باسم "الرسوم و الضرائب").  ويرجى التأكد من مراجعة طلبيتك بعناية، وتحديد وتصحيح أي أخطاء إدخال قبل تقديم طلبيتك.

نظرًا لأننا نقدم لك خيار شراء المنتجات بعملتك المحلية أو التي العملة التي تختارها، فقد يتغير سعر المنتجات من وقت لآخر بسبب تقلبات أسعار الصرف. ومع ذلك، فإن السعر وتكاليف التسليم والرسوم والضرائب (إن كانت متوفرة للدفع المسبق) للمنتجات التي تشتريها، ستكون تلك التي تم عرضها لك على صفحة السداد مع الخروج في الوقت الذي قدمت فيه طلبيتك بالفعل.

ستحدد صفحة السداد مع الخروج طرق الدفع المتوفرة لطلبيتك. ويعتمد توفر طرق الدفع هذه على موقعك الجغرافي.

تُقر وتوافق على ما يلي: (أولًا) ستستخدم Global-e أحد موفري معالجة الدفع التابعين لأطراف ثالثة (يُشار إليها باسم "معالج الدفع") لمعالجة سدادك (بينما تعمل Global-e بصفتها التاجر المسجل)، باستخدام طريقة الدفع التي حددتها على صفحة السداد مع الخروج ويجوز لها استخدام الأدوات أو التكنولوجيا أو خدمات معالجات الدفع لمعالجة المعاملة نيابةً عنها؛ و(ثانيًا) ستقدم معلومات صحيحة وحديثة عن نفسك.

إذا كانت طريقة الدفع التي حددتها للطلبية تدعم آلية التفويض المسبق (مثل معظم بطاقات الائتمان/الخصم)، فعند تقديمك للطلبية، سيُفوض المبلغ المنطبق فقط، وستُحصل رسوم منك في أقرب وقت يصل إلى 5 أيام اعتبارًا من تاريخ الطلبية أو بمجرد إرسال المنتج إليك.

إذا كانت طريقة الدفع التي حددتها لا تدعم آلية التفويض المسبق، فستكون الرسوم فورية عند تقديم الطلبية (مع العلم بأن طرق الدفع المحددة قد تدعم توقيتًا مختلفًا وقد لا نعرف أو نتحكم في هذا التوقيت، إن أمكن. ويُرجى التحقق من شروط الخدمة لطريقة الدفع المحددة بمزيد من التفصيل). ويُرجى العلم بأنه سيُحصل مبلغ الطلبية بالكامل منك حتى إذا تم إرسال الطلبية على أجزاء أو إذا كانت "طلبية مسبقة" أو نوعًا مشابهًا من الطلبيات.

يعرض المتجر خصائص المنتجات التي تطلبها. وقد توجد اختلافات طفيفة بين المنتجات التي تتسلمها في النهاية وعرضها المرئي على المتجر أو صفحة السداد مع الخروج (مثلًا فيما يتعلق بالمظهر / اللون / الملمس / التشطيب) حيث أن جميع صور ولقطات المنتج المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط. وعند تقديم الأبعاد والقياسات في وصف كل منتج، قد تختلف الأبعاد قليلًا في الواقع، وتقع على عاتقك مسؤولية التأكد من أن المقاس الفعلي لكل منتج مناسب لغرضك (بما في ذلك إن كان هناك وصول مناسب وآمن إلى عنوان التسليم الخاص بك لتسليم المنتج)، ويُرجى قراءة أوصاف وتفاصيل المنتجات بعناية قبل تقديم الطلبية. لا يقيد هذا البند أو يستبعد ضمانات المستهلك أو الضمانات التي لا يمكن استبعادها بموجب تشريع حقوق المستهلك المعمول به والذي يسري صراحةً على القانون واجب التطبيق في هذه الشروط.

2.     قبول الطلبية وتأكيدها

لا تشكل المعلومات الواردة في هذه الشروط، والبيانات الواردة في المتجر وصفحة السداد مع الخروج، إلا دعوة للتعاقد. لم تُقبل طلبيتك (وبناءً على ذلك لا يوجد التزام ببيع المنتجات أو تزويدك بها)، ولن يسري أي عقد لبيع هذه المنتجات، حتى تتلقى رسالة بريد إلكتروني تنص صراحةً على قبول الطلبية وتأكيدها (يُشار إلى ذلك باسم "تأكيد الطلبية"). ويُبرم العقد في بلد الإرسال (حيث يُبرم عقد بيع الطلبية).

تخضع الطلبية لفحوصات الاحتيال وغيرها من الفحوصات الرقابية الإلزامية (مثل "فحص الأطراف المرفوضة"). وقد يُطلب منك أيضًا تقديم عمليات تحقق ومعلومات إضافية قبل قبول أي طلبية وكشرط لها (بشكل أساسي إذا كان هناك شك في أن الهوية و / أو العنوان و / أو عنوان البريد الإلكتروني و / أو معلومات الدفع قد استُخدمت تم استخدامها بطريقة احتيالية أو غير مصرح بها).

قد تُرفض طلبيتك أو تُلغى (كليًا أو جزئيًا) في ظروف معينة، سواء قبل أو بعد استلام تأكيد الطلبية. وعلى سبيل المثال، يجوز لنا وفقًا لتقديرنا وحدنا أن نرفض أو نلغي (كليًا أو جزئيًا) أي طلبيات لم تجتاز بنجاح فحوصات الاحتيال والفحوصات الرقابية المذكورة أعلاه، وأي طلبيات غير طبيعية، وأي طلبيات يشتبه في أنها قُدمت بسوء نية، أو الطلبيات التي لم يقدمها المستهلكون، أو الطلبيات التي لا يمكن التحقق من معلومات الدفع التي قدمتها، أو إذا كان المنتج المدرج في الطلبية غير متوفر.

نحتفظ أيضًا بالحق وفقًا لتقديرنا وحدنا في رفض أو إلغاء طلبية (كليًا أو جزئيًا) في حالة وجود ملابسات فعلية أو مشبوهة (تتعلق بنا أو بك أو بأي طرف ثالث) لخطأ أو غلط أو سوء فهم بحسن نية أو غير متعمد أو غير مقصود (يُشار إليه باسم "خطأ") حيث بدون هذا الخطأ لم تكن لتُقبل أو تُرسل الطلبية ولم يكن ليُتفق على عقد لبيع المنتج (المنتجات) محل الطلبية أو عندما تُسيء استخدام هذا الخطأ بشراء هذه الكمية من الأصناف التي لولا ذلك لم تكن لتُشرى أو تُعتبر طلبية عادية. ويمكن أن يكون أحد الأمثلة سعرًا منخفضًا بصورة غريبة لصنف تكلفته بخلاف ذلك أعلى بكثير وليس في سياق "تخفيضات" أو عرض ترويجي خاص. لن نلتزم بتنفيذ طلبية ما في هذه الملابسات التي تنطوي على الغلط.

في كل حدث موصوف أعلاه حيث تُلغى أو تُرفض طلبية ما، ستسترد أموالك وفقًا لهذه الشروط (بشرط معالجة سدادك بنجاح).  

يجوز تطبيق القيود على الكمية (لكل طلبية أو لكل عنوان أو غير ذلك) فيما يتعلق بمنتجات معينة، ويمكن رفض تجاوز الطلبيات في أي وقت لهذا السبب، بدون إشعار.

لسنا مطالبين بتقديم سبب لرفض أو إلغاء أي طلبية، على الرغم من أنه يجوز لنا أن نفعل ذلك وفقًا لتقديرنا وحدنا ما لم يقتضي القانون المعمول به خلاف ذلك.

3. الرسوم والضرائب

قد يُعرض عليك دفع الرسوم والضرائب مسبقًا على صفحة السداد مع الخروج. لا تدعم جميع المنتجات وجميع الوجهات الدفع المسبق للرسوم والضرائب، ولا يمكننا ضمان أن طلبيتك ستكون مؤهلة لهذا الدفع المسبق. وسيوفر المتجر أو صفحة السداد عند الخروج التفاصيل أو يحدد بالتفصيل أو يشير إن كان السعر المدفوع شاملًا أو غير شامل الرسوم والضرائب قبل إكمال الطلبية وتقديمها.

إذا لم تُدفع الرسوم والضرائب عند تقديم طلبيتك، إما لأنك اخترت ذلك أو لأن الدفع المسبق غير متوفر في وجهة التسليم (أو لأي سبب آخر)، فإنك: (أ) ستُخطر بأن مبلغ الرسوم والضرائب المعروض ضمن خيار الدفع المسبق على صفحة السداد مع الخروج هو مجرد تقدير وقد لا يعكس مبلغ الرسوم والضرائب المفروضة عليك فعليًا من جانب الوسيط أو الناقل أو السلطة المختصة، والذي قد يكون أعلى من التقدير؛ و(ب) ستكون مسؤولًا مسؤولية كاملة عن دفع جميع الرسوم والضرائب المعمول بها مباشرةً إلى السلطة المختصة على النحو الذي تحدده وتقيمه هذه السلطات. ولن تتحمل Global-e والعلامة التجارية أي مسؤولية أو التزام فيما يتعلق بما سبق. علاوة على ذلك، إذا أخفقت في دفع أي رسوم وضرائب بدون سبب معقول، مما تسبب في وقوع المسؤولية علينا أو على الناقل أو أي طرف ثالث (بما في ذلك العلامة التجارية)، فيجوز خصم مبلغ هذه الرسوم والضرائب من أي مبلغ مسترد أو غيره من المبالغ التي قد تطالب بها.

يجوز أن تتعاقد Global-e مع مستخلصي جمارك أو تستخدم ممثلين ماليين للتصرف نيابةً عنها أو نيابةً عنك لأغراض تخليص الطلبية في السوق. ويجوز أيضًا أن نتصرف أو نستخدم الشركات التابعة لنا داخل المجموعة بصفتنا "مُقرًا جمركيًا" لتخليص الطلبية في السوق باسمنا ولكن نيابةً عنك. تشكل موافقتك على هذه الشروط موافقةً وتفويضًا لهؤلاء المستخلصين الجمركيين أو الممثلين الماليين أو الشركات التابعة داخل المجموعة للتصرف نيابةً عنك (بصفتك وكيلًا أو مُقرًا أو حسب الاقتضاء) من أجل: (أ) التعامل مع السلطات المختصة، و(ب) إكمال وتقديم وتنفيذ المستندات ذات الصلة نيابةً عنك فيما يتعلق باستيراد وتخليص المنتجات، و(ج) تسهيل دفع الرسوم والضرائب والتخليص الجمركي و(د) إعادة هذه المنتجات (وفقًا لهذه الشروط) حسب الاقتضاء.

ستتحمل (وليس Global-e أو أي شخص ينوب عنها) المسؤولية كاملة عن المطالبة باسترداد أي رسوم وضرائب من السلطة المختصة، بغض النظر عن عملية الدفع، وذلك إلى أقصى حد ممكن، في حالات المرتجعات أو أي ملابسات أخرى مؤهلة. ولن تتحمل Global-e والعلامة التجارية أي مسؤولية أو التزام فيما يتعلق بمطالبة رد الرسوم الجمركية المذكورة.

إذا اخترت عدم الدفع المسبق للرسوم والضرائب، أو فشلت في دفع الرسوم والضرائب، أو رفضت قبول المنتج بما لا يتوافق مع إجراءات الإلغاء الواجبة بموجب هذه الشروط، في كل حالة ينتج عنها إرجاع المنتج أو وجوب إرجاعه، بالإضافة إلى ما سبق، فقد تكون مسؤولًا عن تكاليف ورسوم الإرجاع، وقد لا تُعوض أو تسترد تكاليف التسليم التي دفعتها للتسليم إليك. وقد تتحمل أيضًا رسومًا إضافية مباشرة أو غير مباشرة ناتجة عن الإخفاق أو الرفض المذكورين.

4.     الملكية؛ المخاطرة؛ المستورد المسجل

تُنقل ملكية المنتجات المطلوبة من Global-e إليك قبل الاستيراد، وذلك بشرط أن نكون مقتنعين بأنه تم إجراء السداد الكامل لمبلغ الطلبية أو يمكن إجراؤه.

وتنتقل مخاطر التلف أو الخسارة إليك عند التسليم إلى عنوان التسليم المحدد في الطلبية (في حالة اختيارك عدم الدفع المسبق للرسوم والضرائب، فسيعتبر هذا الموقع بمثابة ميناء الدخول إلى وجهة الاستيراد).

وستُعتبر "المستورد المسجل" للمنتج، وسنقوم (أو أي شخص نيابةً عنا) فقط بتسهيل الاستيراد نيابةً عنك، كوكيلك، ويجوز أن نقوم، في حالات معينة، بالتصرف بصفتنا "المُقر" لغرض وحيد هو تسهيل التخليص الجمركي (ومع ذلك لن يغير هذا وضعك كمستورد لأغراض الاستخدام الشخصي).

وأنت مسؤول عن ضمان إمكانية استيراد المنتج استيرادًا قانونيًا إلى الوجهة، وعليك بالتالي الامتثال لجميع ما يسري من القوانين واللوائح والشهادات وقواعد الوجهة التي تستورد المنتج فيها. ويُرجى العلم بمعايير استخدام المنتج في وجهة الاستيراد قبل الطلبية. ولا يمكن إرجاع المنتج المطلوب إلى وجهة ذات معايير مختلفة لهذا السبب ولن نتحمل أي مسؤولية في أي ملابسات قد تنشأ عن شراء المنتج بدون المعايير الصحيحة لوجهتك.

يرجى العلم بأن الوثائق مثل التغليف أو أدلة المستخدم أو ملصقات العناية بالمنتج أو إرشادات المناولة أو تحذيرات السلامة قد لا تكون بلغتك؛ وقد لا يتوفر لديك خيارات الشركة المصنعة أو الخدمة الأخرى للمنتج أو قطع غياره؛ وقد لا يكون المنتج (والمواد المصاحبة له) مصممًا وفقًا للمعايير ولوائح المنتجات ومواصفات الوجهة حيث تستورده أو قد لا يحمل الملصقات وفقًا للمتطلبات السارية في وجهتك، أو بلغتك أو لغة الوجهة؛ وإذا كان المنتج يعمل بالطاقة، فقد لا يتوافق مع معلمات طاقة الوجهة مثل الفولطية أو المعايير الكهربائية الأخرى (مثلًا، قد تحتاج إلى استخدام مهايئ لشحن منتجك).

ستظل Global-e تصنف أي معاملة لشراء المنتجات بموجب إعفاء ضريبي (أي عن طريق تقديم رقم ضريبة القيمة المضافة) على أنها معاملة استيراد شخصية وأنت توافق وتقر بموجب هذه الشروط بأن الأصناف التي اشتريتها بموجب هذا الإعفاء مشتراه لصالحك لاستخدامك وليس لإعادة البيع.  

5.     استيفاء الطلبيات ومعالجتها وتسليمها

يُنفذ تسليم طلبيتك واستيفائها من خلال موفري خدمة مختلفين، سيتم اختيارهم وتشغيلهم بواسطتنا أو بواسطة العلامة التجارية (يُشار إليه باسم "موفر استيفاء").

قد لا تُسلم بعض المنتجات إلى مواقع أو وجهات معينة (بسبب القيود المفروضة على المنتج نفسه أو حسب الوجهة). ستُبلغ بهذا القيد، سواء في المتجر أو عند السداد مع الخروج، ويجب ألا تسمح لك صفحة السداد مع الخروج بإرسال طلبيتك إذا تعذر تسليم المنتج إلى عنوانك المحدد. ومع ذلك، فإننا نحتفظ بالحق، في أي وقت، في تعليق أو إلغاء تسليم أي منتج لا يمكن تسليمه قانونيًا على هذا النحو.

سيكتمل التسليم عندما يُسلم المنتج إلى العنوان الذي اخترته كما هو محدد عند تقديم طلبيتك (في حالة عدم دفع الرسوم والضرائب، فقد يشمل ذلك ميناء الدخول إلى وجهة البلد). قد تُسلم أجزاء مختلفة من طلبيتك في تواريخ مختلفة.

ما لم يُنص على خلاف ذلك، ووفقًا للقوانين المعمول بها، فإن تواريخ التسليم المقدمة على صفحة السداد مع الخروج (أو في المتجر) هي تقديرات فقط. ستُسلم الطلبية بحلول آخر وقت للتسليم محدد على صفحة السداد مع الخروج (بناءً على طريقة التسليم التي حددتها، إذا كان هذا الاختيار متوفرًا لطلبيتك) أو، إذا لم يُحدد وقت التسليم، في غضون 30 يومًا بعد تاريخ تأكيد الطلبية، ما لم تكن هناك ملابسات استثنائية (طلب مسبق مثلًا). تتأثر الأطر الزمنية للتسليم بعنوان التسليم الخاص بك وطريقة التسليم المحددة. ولا تستطيع Global-e أن تحدد تاريخ التسليم ووقته بالضبط.

لا تتحمل Global-e والعلامة التجارية أي مسؤولية عن أي خسارة ناجمة عن التأخير في التسليم إلى الحد الذي يرجع فيه هذا التأخير إلى ظروف خارجة عن السيطرة المعقولة أو حيث لم يكن من الممكن اتخاذ خطوات معقولة للتعامل مع التأخير. فمثلًا، التأخيرات الناتجة عن إجراءات التخليص الجمركي أو الإغلاق أو الإجراءات الأخرى للسلطات خارجة عن سيطرة Global-e أو العلامة التجارية، بالإضافة إلى أي تأخير ناتج مباشرةً عن تصرفاتك أو ومغافلاتك.

إذا تلقيت إشعارًا بمحاولة تسليم، فمن مسؤوليتك استخدام التفاصيل المقدمة للاتصال بموفر الشحن لإعادة التسليم. وستُبذل الجهود لتسليم منتجك وفقًا للتفاصيل الواردة في الطلبية.

6.     أحكام خاصة – المدفوعات

حسب موقعك، يجوز الدفع إلى شركة تابعة داخل المجموعة (المدرجة <<<هناhttps://www.global-e.com/wp-content/uploads/2023/05/Global-e-entities-list-May-2023.pdf>>>)، وسيشكل هذا الدفع سدادًا لنا وسيعفيك من التزامات الدفع الخاصة بك فيما يتعلق بالطلبية وشراء المنتجات محل الطلبية.

قد لا نتمكن من التحكم في الرسوم أو المصروفات الإضافية (مثل رسوم المعاملات الأجنبية أو رسوم عبور الحدود) أو الرسوم الإضافية التي يفرضها البنك الذي تتعامل معه أو جهة إصدار البطاقة أو طريقة الدفع التي حددتها. وقد لا تكون لدينا أي معرفة مسبقًا بقابلية تطبيق هذه الرسوم أو المصروفات الإضافية ولا تمتلك Global-e أي طريقة لتخفيف ذلك، لأن هذا يرجع تمامًا إلى العلاقة والشروط التجارية بينك وبين البنك الذي تتعامل معه أو جهة إصدار البطاقة أو طريقة الدفع وسياساته الخاصة. والتزام Global-e الوحيد في هذا الصدد هو الحصول على المبلغ المحدد على صفحة السداد مع الخروج بالعملة التي اخترتها.

تأخذ Global-e حماية تفاصيل الدفع الخاصة بك على محمل الجد، لكننا قد لا نكون قادرين على الوقاية من، ولا يمكن أن نتحمل المسؤولية عن، الخسارة التي قد تتعرض لها إذا حصل طرف ثالث على وصول غير مصرح به إلى تفاصيل الدفع الخاصة بك عند الوصول إلى المتجر أو الطلب منه.

هذه هو إلى حد كبير شكل بيان المعاملة (الخاص بطريقة الدفع التي اخترتها) فيما يتعلق بالطلبية الذي قدمتها معنا: **Global-e//Brand name**.

الدفع بالفاتورة باستخدام Klarna: بالتعاون مع Klarna وفي بعض الولايات القضائية فقط، قد تُعرض عليك فرصة شراء المنتج باستخدام Klarna كطريقة دفع. يمكن العثور على الشروط والأحكام التي ستنطبق على الدفع بالفاتورة باستخدام Klarna هنا، مع العلم بأن اللغة الألمانية (وليس الإنجليزية) هي اللغة الحاكمة والملزمة لهذه الشروط والأحكام. وستحدد Klarna أهلية استخدام طريقة دفع الفواتير Klarna وفقًا لتقديرها وحدها ولن تتحمل Global-e أي مسؤولية فيما يتعلق باستخدامك لطريقة الدفع Klarna. وعندما تختار شراء منتجك باستخدام الدفع عن طريق الفاتورة مع Klarna، فسوف تشارك بياناتك الشخصية مع Klarna وتنطبق شروط سياسة خصوصية Klarnahttp://cdn.klarna.com/1.0/shared/content/legal/terms/0/de_de/privacy على استخدامها لمعلوماتك الشخصية. ولن تتحمل Global-e أي مسؤولية عن استخدامها لبياناتك الشخصية.

الدفع نقدًا عند الاستلام: إذا كان ذلك متاحًا في وجهتك، فقد يُعرض عليك الدفع نقدًا عند التسليم ("COD") كأحد خيارات طرق الدفع. وإذا كان الأمر كذلك، فيُرجى العلم بأن الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن دفعه باستخدام الدفع نقدًا عند الاستلام COD يكون محدودًا وفقًا للقوانين المحلية المعمول بها في وجهتك، وقد تكون أيضًا مقيدة من قِبل العلامة التجارية وفقًا لسياساتها أو للناقل. ولن تُسلم المنتجات إليك إلا بعد توقيعك على إشعار التسليم ودفع مبلغ الطلبية بالكامل.

عند استخدام PayPal / PayPal Express كطريقة دفع (إن وجدت)، قد يُحصل المبلغ الكامل لعملية الشراء فورًا بعد تقديم الطلبية.

لن يؤثر الدفع المسبق على حقوقك القانونية بموجب هذه الشروط (بما في ذلك مثلًا أي حق في استرداد الأموال). وإذا تعذر تنفيذ التزامات الشحن أو التسليم أو الاستيفاء (وفقًا لهذه الشروط)، فستُخطر (لا سيما عبر البريد الإلكتروني) وسيُسترد المبلغ المدفوع مسبقًا بدون تأخير.   

 

7.     التخفيضات والعروض الخاصة

قد تتيح لك العلامة التجارية الفرصة للمشاركة في حملة محدودة الوقت أو منافسة أو دعاية أو سحب أو عروض مماثلة لشراء المنتجات منا (يُشار إلى كل منها باسم "حملة"). وقد تتوفر هذه الحملة لك من خلال المتجر أو تطبيقات الأجهزة المحمولة أو عبر منصة أخرى تابعة لطرف ثالث ("منصة الحملة").

قد تخضع المنتجات المشرية من خلال حملة لشروط وأحكام الحملة الخاصة بالعلامة التجارية ("قواعد الحملة") بالإضافة إلى هذه الشروط. ستتوفر قواعد الحملة لك في حالة تطبيقها، على منصة الحملة المعمول بها.

من خلال المشاركة في الحملة، فإنك توافق على الالتزام، بالإضافة إلى هذه الشروط، بقواعد الحملة، بما في ذلك أي أحكام محددة واردة فيما يتعلق بحقوق المرتجعات والمبالغ المستردة والإلغاء (إن وجدت). وفي حالة وجود تعارض بين أحكام هذه الشروط وقواعد الحملة، ستسود أحكام "قواعد الحملة".

إذا تم الإعلان عن فوزك بإحدى الحملات (هذا الإعلان الذي ستصدره العلامة التجارية وفقًا لقواعد الحملة)، فستقوم Global-e تلقائيًا بمعالجة طلبيتك وفقًا لتفاصيل الدفع والفواتير والشحن التي تقدمها عند التسجيل وأنت تُقر أن هذه هي التفاصيل الدقيقة الخاصة بك.

8.     سياسة المرتجعات

تسري سياسة المرتجعات الحالية على جميع العملاء، ولكنها لا تسري على المنتجات المعيبة أو على المنتجات المستبعدة الأخرى كما هو موضح بالتفصيل في القسم ‏9 أدناه ("القيود على سياسة المرتجعات وحقوق الانسحاب وحقوق الإلغاء").

يُرجى زيارة سياسة العلامة التجارية المتوفرة في المتجر والتحقق في حالة سريان أي قيود إضافية.

تعليمات المرتجعات:

يجب تقديم طلب المرتجعات في غضون 30 يومًا من تاريخ تقديم الطلبية (ما لم ينص على خلاف ذلك على وجه التحديد في سياسة العلامة التجارية، أو يفرضه قانون المستهلك السائد المعمول به على وجه التحديد).

إذا كنت ترغب في إرجاع منتج أو أكثر قمت بشرائه وفقًا لهذه الشروط، فستسري التعليمات التالية:

•           يجب عليك أولًا إبلاغ قرارك بإرجاع المنتج من خلال بيان واضح يتم إجراؤه عبر بوابة المرتجعات واتباع التعليمات وتقديم المعلومات المطلوبة فيها، بما في ذلك تقديم دليل إثبات الشراء (رقم تعريف الطلبية وعنوان البريد الإلكتروني المستخدم للطلبية)، مع الإشارة إلى الأصناف القابلة لذلك المراد إرجاعها وكميتها واختيار الطريقة المعمول بها لإرجاع المنتج (في حالة توفر خيارات مختلفة). وإذا لم يكن رابط بوابة المرتجعات متوفرًا في المتجر، أو على رابط الدعم عبر الإنترنت (إذا كان متوفرًا) في تأكيد الطلبية، فيجب عليك الإبلاغ بنيتك في إرجاع طلبيتك من خلال دعم العملاء لدى العلامة التجارية، والذي سيرشدك خلال العملية.

•           ستُزود برقم ترخيص المنتج المرتجع ("RMA") (من خلال البوابة (إن أمكن) وعبر البريد الإلكتروني)، وإذا أمكن، سيتم إنشاء ملصق شحنة مرتجعة.

•           وعلى الفور بعد ذلك، سترسل الأصناف المرتجعة أو تسلمها وفقًا للتعليمات المقدمة لك في بوابة المرتجعات. ويجب أن تتصرف بدون تأخير لا داعي له وعلى أي حال في موعد لا يتجاوز 14 يومًا من اليوم الذي أبلغت فيه عن إلغاء العقد. ويجب تضمين رقم ترخيص المنتج المرتجع RMA في حزمة المرتجعات.

•           ما لم يُنص على خلاف ذلك على وجه التحديد، يجب إرجاع الأصناف في حالة جديدة وغير مستخدمة، في حالة ممتازة، مع وجود جميع المواد الواقية أو غيرها من المواد والعلامات والملصقات (إن أمكن)، وكذلك مع الصندوق / الحاوية الأصلية، بما في ذلك جميع الملحقات والمستندات.

•           يمكن أن تخضع جميع المرتجعات لرقابة صارمة على الجودة لضمان أن المنتجات المرتجعة تفي بهذه المتطلبات. وإذا لم يستوف البند هذه المعايير، فيمكن رفض الإرجاع واسترداد الأموال أو سيُخصم تخفيض قيمة المنتج من مبلغ الاسترداد.

•           عند استلام الصنف المرتجع والتأكيد على إعادته وفقًا للمتطلبات المعمول بها، سيتم تعويضك عن السعر الفعلي المدفوع للصنف المرتجع والرسوم الأخرى، إن وجدت وفقًا لهذه الشروط. 

 قد تكون بعض أو كل تكاليف التسليم المبدئية التي دفعتها فيما يتعلق بالطلبية قابلة للتعويض أو الاسترداد، إذا كان ذلك ممكنًا بناءً على هذه الشروط وسياسة العلامة التجارية. ومع ذلك، فإن أي تكاليف تسليم وتخليص تتحملها عند إرجاع الأصناف قد لا تكون مؤهلة للتعويض أو الاسترداد بخلاف حالة المنتج المعيب، حيث سيتم تعويضك عن تكاليف التسليم.

من وقت لآخر، وفي وجهات محددة، قد تُدفع تكاليف تسليم المنتجات المرتجعة مسبقًا نيابةً عنك. وسيُشار إلى هذه التغطية (أو عدم وجودها) بوضوح في المتجر قبل السداد مع الخروج.

الرسوم والضرائب غير قابلة للاسترداد عادةً، ولمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة القسم بعنوان "الرسوم والضرائب".

لن تنتقل الملكية والمخاطر المتعلقة بالأصناف المرتجعة أو يتم تحملها حتى تصل هذه الأصناف فعليًا إلى منشأة المرتجعات، وبالتالي يُنصح باستخدام خدمة بريد سريع تقدم خدمة التعقب، وأن يكون لديك تأمين كافٍ لتغطية تكلفة بضائع منقولة بالطريق.

ما لم يتم الاتفاق صراحةً على خلاف ذلك، سيتم التعويض باستخدام نفس وسائل الدفع التي استخدمتها للمعاملة الأولية. وبصرف النظر عما سبق، إذا تم استخدام الدفع نقدًا عند التسليم كطريقة دفع اخترتها، فسنقوم إما بتعويضك من خلال حسابك المصرفي أو حساب PayPal (وليس نقدًا) وسيُطلب منك تقديم هذه التفاصيل لنا لمعالجة استرداد الأموال.

 

يُضاف إلى سياسة المرتجعات الحالية حق الإلغاء القانوني المنفصل المتوفر فقط لمستهلكي المنطقة الاقتصادية الأوروبيةوحق الانسحاب المتوفر للمستهلكين في المملكة المتحدة، والتي لا تؤثر السياسة الحالية عليها، في بعض الظروف كما هو موضح أدناه. وللحصول على أحكام خاصة بشأن حقوق انسحاب المستهلك (المنطقة الاقتصادية الأوروبية فقط) أو حقوق المستهلك في الإلغاء (المملكة المتحدة فقط) – يرجى الرجوع إلى الملحق 1 باتباع هذا الرابط.

 

9.     القيود على سياسة المرتجعات وحقوق الانسحاب وحقوق الإلغاء:

إلى أقصى حد يسمح به القانون وبغض النظر عن أي شيء يتعارض مع هذه الشروط، بعض أنواع المنتجات غير مؤهلة للإلغاء أو الانسحاب أو المرتجعات، بما في ذلك ما يلي: العطور والبضائع المختومة (مثل أقراص DVD أو أجهزة الصوت أو السلع المعرضة للفساد أو انتهاء الصلاحية بسرعة) أو المقتنيات أو صناديق المفاجآت أو ملابس السباحة أو غيرها من المنتجات التي لا تكون مناسبة للإرجاع بسبب الوقاية الصحية أو لأسباب حفظ الصحة، إذا كانت مختومة وأصبحت غير مختومة بعد التسليم. بالإضافة إلى ذلك، ليس هناك حق في الإلغاء أو الانسحاب أو الإرجاع لمنتج تم إعداده وفقًا لمواصفاتك أو تم تخصيصه بشكل واضح، ما لم يكن هناك خطأ في التصنيع أو عيب في المنتج. ونحتفظ بالحق في رفض الطلبيات الشخصية وفقًا لتقديرنا. وفي حالة الاستخدام غير المناسب لهذه الخدمة، ستُلغى طلبيتك ويُسترد مبلغها بالكامل أو تُرسل بدون تخصيص.

يحق للمشتري وحده دون غيره أي حقوق للإرجاع أو الإلغاء أو الانسحاب (حسب الاقتضاء) واسترداد الأموال المستخدمة. ولن يحق لأي شخص تلقى الطلبية كهدية بأي حال من الأحوال أن يسترد الأموال.

لا يقيد هذا البند أو يستبعد ضمانات المستهلك أو الضمانات التي لا يمكن استبعادها بموجب تشريع حقوق المستهلك المعمول به والذي يسري صراحةً على القانون واجب التطبيق في هذه الشروط.

10. الضمان المحدود؛ سياسة المرتجعات للمنتج المعيب

إذا كان أي منتج طلبته تالفًا أو به عيب عند تسليمه إليك أو ظهر لك عيب، فقد يكون لديك واحد أو أكثر من قوق الرجوع القانونية المتوفرة لك، حسب الوقت الذي تُبلغ فيه العلامة التجارية بالمشكلة، وفقًا لحقوقك القانونية بموجب القوانين المعمول بها. وإذا كنت تعتقد أن المنتج قد تم تسليمه تالفًا أو به عيب أو حدث عيب، فيجب عليك إبلاغ العلامة التجارية في أقرب وقت ممكن، ويفضل أن يكون ذلك بالكتابة، مع ذكر اسمك وعنوانك ومرجع الطلبية. ولا يوجد شيء في هذا القسم يؤثر على حقوقك القانونية بموجب القانون المعمول به.

بالنسبة للمنتجات التي يتم شحنها دوليًا، يُرجى ملاحظة أن الضمان قد لا يكون صالحًا في الوجهة، أو قد يكون لديك ضمان محدود فقط صالح في الوجهة. وإذا كان الضمان ساريًا وغير مقيد باختصاصك القضائي، فستكون فترة الضمان كما هو موضح في وصف المنتج. قد يتمتع المستهلكون في بعض الاختصاصات القضائية بحقوق قانونية بموجب التشريعات المحلية المعمول بها التي تحكم بيع السلع الاستهلاكية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، القوانين الوطنية التي تنفذ توجيه الاتحاد الأوروبي 2019/771، ولا تتأثر هذه الحقوق بهذا الضمان المحدود.

لن يغطي الضمان أي عيوب أو أضرار ناتجة عن أحداث عرضية أو بسبب مسؤوليتك أو استخدامك للمنتجات بما لا يتوافق مع الاستخدام المقصود منها أو بسبب البلى الطبيعي.

11. المسئولية القانونية

هناك بعض الالتزامات التي لا يمكن استبعادها بموجب القانون المعمول به. وعلى وجه الخصوص، لا يوجد في هذه الشروط ما يحد من المسؤولية عن الإصابة الشخصية أو الوفاة أو المسؤولية عن الاحتيال. وقد تتمتع بحقوق معينة بموجب تشريع المستهلك المعمول به الذي يسود صراحةً على القانون واجب التطبيق هنا، بما في ذلك الحقوق القانونية المتعلقة بالمنتج (المنتجات) المعيبة. ولن يؤثر أي شيء في هذه الشروط على هذه الحقوق القانونية السائدة صراحةً.

مع عدم الإخلال بهذا، لن تتحمل GLOBAL-E أو العلامة التجارية بأي حال من الأحوال أي مسؤولية عن أي من خسائرك، أو أي أضرار تبعية أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تحذيرية أو تأديبية، سواء كانت ناشئة عن مخالفة للعقد أو عن ضرر (بما في ذلك الإهمال) أو غير ذلك من الأسباب، بما في ذلك ما ينشأ بصورة مباشرة أو غير مباشرة عن هذه الشروط أو فيما يتصل بها. وأي مسؤولية، إن وجدت، لن تتجاوز سعر شراء المنتج ذي الصلة وتقتصر على نحو صارم على الخسائر التي كانت متوقعة بصورة معقولة. والخسائر متوقعة حيث يمكن أن تنر فيها أنت ونحن في الوقت الذي يتم فيه قبول طلبيتك. سيتم تقليل مسؤولية GLOBAL-E ومجموعة العلامات التجارية تجاهك عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع ينشأ عن هذه الشروط أو تقتصر على المدى (إن وجد) الذي أحدثت فيه أو أسهمت في الخسائر أو الأضرار.

لن تكون GLOBAL-E والعلامة التجارية مسؤولين عن أي خسائر أو أضرار ناجمة عن الاستخدام غير المصرح به لبطاقة الدفع الخاصة بك على صفحة السداد مع الخروج، ولن تكون GLOBAL-E والعلامة التجارية مسؤولين عن إبلاغ جهة إصدار البطاقة أو أي سلطة لإنفاذ القانون في هذه الأحوال.

يجب عليك أن تمنح Global-e والعلامة التجارية فرصة معقولة لتصحيح أي مسألة تكون مسؤولة عنها قبل أن تتحمل أي تكاليف لمعالجة هذه المسألة بنفسك.

ولا يمكن ضمان عدم توقف المتجر أو صفحة السداد مع الخروج أو خلوهما من الأخطاء. ويحق لـ Global-e والعلامة التجارية بدون إشعار وبدون مسؤولية تعليق المتجر أو صفحة السداد مع الخروج للإصلاح أو الصيانة أو التحسين أو أي سبب تقني آخر.

وإلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمل Global-e والعلامة التجارية المسؤولية، في حالة وبقدر ما لا تستطيع الوفاء بالتزاماتها نتيجة لظروف خارجة عن سيطرتها المعقولة وحيث لم يكن بإمكانها اتخاذ الخطوات المناسبة لتجنب هذه الآثار بما في ذلك فشل اتصالات الطرف الثالث.

 

 12. حقوق الملكية الفكرية

يُحظر أي وصول أو استخدام لصفحة السداد مع الخروج لأي سبب بخلاف استخدامك الشخصي غير التجاري. وتُقر أيضًا بأن أي استخدام آخر للمواد ومحتوى صفحة السداد مع الخروج محظور تمامًا وتوافق (وتوافق على عدم المساعدة أو التسهيل لأي طرف ثالث) على عدم النسخ أو إعادة الإنتاج أو النقل أو النشر أو العرض أو التوزيع أو الاستغلال تجاريًا أو الإنشاء لأعمال مشتقة من هذه المواد والمحتوى.

13. القانون واجب التطبيق والنزاعات

تخضع هذه الشروط لقوانين إنجلترا وويلز.

وعندما يسود صراحةً قانون محدد معمول به (أي قوانين معينة خاصة بالمستهلك في بلدك) على قوانين إنجلترا وويلز، فعندئذٍ فيما يتعلق بالموضوع السائد، سيكون القانون واجب التطبيق لهذه المسألة هو ذلك القانون المحدد.

إذا اعتُبر أي حكم من هذه الشروط غير صالح أو غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ، وفقًا لقانون سائد صريح، فسيُنفذ هذا الحكم إلى أقصى حد يسمح به القانون السائد المعمول به، ولن تتأثر صلاحية وشرعية وإنفاذ ما تبقى من الأحكام أو تضعف بأي شكل من الأشكال.

أنت توافق بموجب هذه الشروط إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به، على التنازل على التنازل على نحو لا رجعة فيه عن كافة الحقوق في المحاكمة أمام هيئة محلفين فيما يتعلق بأي مسألة تتعلق بهذه الشروط في أي دعوى أو إجراء أو دعوى مضادة تنشأ عن هذه الشروط أو تتعلق بها.

وأنت على علم بموجب هذه الشروط أنه في حالة نشوء نزاع عن هذه الشروط أو فيما يتعلق بها، فقد يكون لك الحق بموجب القانون المعمول به في تقديم شكوى إلى مؤسسة بديلة لتسوية النزاعات.

وإلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به، يجب تقديم أي نزاع ينشأ عن هذه الشروط أو يتعلق بها إلى الاختصاص القضائي الحصري لمحاكم لندن بالمملكة المتحدة.

14. متنوعات

ستجري الاتصالات باللغة الإنجليزية وإلكترونيًا عن طريق إرسال رسائل البريد الإلكتروني أو النشر إلكترونيًا.

وتلتزم Global-e بتقديم الأعمال التجارية وفقًا لمدونة قواعد السلوك وسياسة العبودية الحديثة (متوفرة هنا https://investors.global-e.com/corporate-governance/documents-charters).

إن أي إخفاق لأحد الطرفين في ممارسة أو إنفاذ أي حق أو حكم من هذه الشروط لا يعني أن هذا "تنازل" (أي أنه لا يمكن تنفيذه لاحقًا).

والعناوين المستخدمة في هذه الشروط هي للعلم وليست ملزمة.

يجوز لنا التنازل عن هذه الشروط أو أي جزء منها إلى طرف ثالث، بدون موافقتك، ولكن هذا لن يؤثر على حقوقك أو التزاماتك. ولا يحق لأي شخص ليس طرفًا في هذه الشروط تنفيذ أي حكم من هذه الشروط باستثناء ما هو منصوص عليه صراحةً خلاف ذلك.

تحتفظ Global-e والعلامة التجارية بالحق في الوصول إلى أي معلومات تم الحصول عليها فيما يتعلق بالطلبية وقراءتها والاحتفاظ بها والكشف عنها، واستخدامك لصفحة السداد مع الخروج، وذلك على النحو الذي تراه Global-e بشكل معقول أنه ضروري من أجل: (أولًا) الامتثال لأي قانون معمول به أو لائحة أو إجراء قانوني أو أمر استدعاء أو طلب حكومي، (ثانيًا) فرض هذه الشروط، بما في ذلك التحقيق في الانتهاكات المحتملة لها، (ثالثًا) اكتشاف أو منع أو معالجة أي احتيال أو مشكلات أمنية أو فنية، (رابعًا) الاستجابة لطلبيات الدعم الخاصة بك، أو (خامسًا) حماية الحقوق أو الملكية أو السلامة الخاصة بـ Global-e أو العلامة التجارية أو الجمهور.

قد يحتوي المتجر و / أو صفحة السداد مع الخروج على روابط لمتاجر أو خدمات لأطراف ثالثة لا تملكها Global-e أو تتحكم فيها. لا تنتمي Global-e ولا تتحكم ولا تتحمل أي مسؤولية عن المحتوى أو سياسات الخصوصية أو الممارسات الخاصة بأي متاجر تابعة لأطراف ثالثة. وأنت: (أولًا) تتحمل وحدك المسؤولية عن استخدامك لمتاجر الطرف الثالث وربطها بها وأي محتوى قد ترسله أو تنشره إلى متجر لطرف ثالث؛ و(ثانيًا) تعفي Global-e صراحةً من كافة المسؤوليات الناشئة عن استخدامك لأي متجر تابع لطرف ثالث. ووفقًا لذلك، نشجعك على قراءة الأحكام والشروط وسياسة الخصوصية لكل متجر تابع لطرف ثالث قد تختار زيارته.

تحتفظ Global-e بالحق في تعديل هذه الشروط في أي وقت عن طريق نشر التغييرات على صفحة السداد مع الخروج أو المتجر. وسيسري هذا التغيير في تاريخ نشر الشروط المعدلة، واستخدامك لصفحة السداد مع الخروج بعد نشر هذه التغييرات يعني أنك توافق على الالتزام بالشروط كما تم تعديلها. ومع ذلك، لن يؤثر هذا التغيير على أي طلبية قمت بتقديمها بالفعل.

تشكل هذه الشروط الاتفاقية الكاملة فيما يتعلق بموضوع الطلبية. ويُبرم العقد فيما يتعلق بأي طلبيات بينك وبين Global-e أو الشركة التابعة داخل المجموعة التي تعمل بالنيابة عنا، ولا تسري أي متطلبات عامة للتقديم.

إذا قررت محكمة ذات اختصاص قضائي أن أي حكم من أحكام هذه الاتفاقية غير صالح أو غير قابل للتنفيذ، فسيُطبق هذا الحكم إلى أقصى حد يسمح به القانون، وتظل الأحكام المتبقية من الاتفاقية سارية المفعول والأثر الكاملين. وإذا اعتُبر أي حكم غير قابل للتنفيذ نظرًا لكونه واسع النطاق أو لأي سبب آخر، فإن الأطراف تتفق على الاستبدال بحكم قانوني ينفذ النية الأصلية للأطراف بأكبر قدر ممكن.

إذا كانت لديك أي أسئلة أو شكاوى حول Global-e أو هذه الشروط أو صفحة السداد مع الخروج، فيُرجى الاتصال بنا عبر [email protected] أو على عنواننا التجاري للطرف المتعاقد مع Global-e المعمول به.

 

الملحق الأول

1.   المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA) (بما في ذلك ألمانيا، فرنسا، إلخ)

(a) حقوق انسحاب المستهلك

إذا كنت "مستهلكًا" ومقيمًا في دولة عضو في الاتحاد الأوروبي أو أيسلندا أو ليختنشتاين أو النرويج ("المنطقة الاقتصادية الأوروبية")، فإنك تتمتع بحق "التهدئة" لإلغاء طلبيتك وفقًا للأحكام المنصوص عليها أدناه. ولا يتأثر هذا الحق بأي سياسة مرتجعات منفصلة في هذه الشروط.

تعليمات الانسحاب:

تنتهي فترة إلغاء الانسحاب بعد 14 يومًا من يوم التسليم.

ولممارسة الحق في الانسحاب، يجب عليك اتباع نفس التعليمات على النحو المفصل في سياسة الاسترداد الواردة أعلاه وسيتم تطبيق نفس شروط سياسة المرتجعات، مع مراعاة التغييرات التالية:

•                     يجب أن يتم الإبلاغ بقرارك بالانسحاب من الطلبية في غضون 14 يومًا اعتبارًا من يوم تسليم المنتج إليك أو إلى الشخص الذي تحدده (وليس 30 يومًا من تاريخ تقديم الطلبية).

•                     يجب عليك إبلاغنا بنيتك بالانسحاب من خلال الطرق الموضحة في إرشادات الاسترداد الواردة أعلاه (أي من خلال بوابة المرتجعات المتوفرة في المتجر أو في رابط الدعم عبر الإنترنت الموجود في تأكيد الطلبية، أو إذا لم يكن ذلك متوفرًا عن طريق الاتصال بدعم العملاء لدى العلامة التجارية). ومع ذلك، يمكنك أيضًا إبلاغنا باستخدام نموذج الانسحاب/الإلغاء المرفق بهذه الشروط والمتوفر هنا، ولكن استخدام هذا النموذج ليس إلزاميًا.

•                     يجب عليك إرجاع المنتج بالحالة المذكورة في سياسة المرتجعات المذكورة أعلاه، باستثناء أنه لا يجوز لك استخدام المنتج إلا لهذا الاستخدام الضروري لتقييم طبيعة المنتج وخصائصه وعمله، كما كنت ستستخدمه في متجر واقعي. ويمكن إجراء الخصم من التعويض عن الخسارة في قيمة أي صنف تم توريده، إذا كانت الخسارة نتيجة تعاملك بما يتجاوز ما هو ضروري لتحديد طبيعة الصنف وخصائصه وعمله.

•                     ستُعوض أو ستُسترد تكاليف التسليم الأولية التي دفعتها فيما يتعلق بالطلبية (باستثناء التكاليف التكميلية الناتجة عن اختيارك لنوع تسليم بخلاف النوع الأقل تكلفة للتسليم القياسي الذي نقدمه).

يتم رد الأموال في موعد لا يتجاوز 14 يومًا من وقت استلامنا لطلب الإلغاء الخاص بك، ومع ذلك إذا لم يتم استلام المنتج الذي تم توريده منك خلال هذه الفترة الزمنية، فقد يتأخر استرداد الأموال حتى وقت استلام المنتجات مرة أخرى، أو إذا كان في وقت سابق، حتى الوقت الذي تقدم فيه دليلًا كافيًا على قيامك بإرجاع المنتج.

(b) بالنسبة للمستهلكين في الاتحاد الأوروبي

إذا كنت مستهلكًا، فيمكنك استخدام منصة المفوضية الأوروبية لتسوية النزاعات عبر الإنترنت (ODR) (للحصول على معلومات حول حل النزاع البديل الذي قد يكون ذا أهمية، يُرجى الرجوع إلى http://ec.europa.eu/consumers/odr/) أو أي مؤسسة أخرى قد يكون لك الحق القانوني في استخدامها بموجب القانون المعمول به.

(c)    قد تتمتع بحقوق قانونية فيما يتعلق بمنتجات ليست على النحو الموصوف، أو ليست ذات جودة مُرضية، أو غير مناسبة للغرض.

(d) بالنسبة للمستهلكين في الدنمارك

•                     يمكنك تقديم شكوى لدى "Nævnenes Hus, Mæglingsteamet for Forbrugerklager, Toldboden 2, 8800 Viborg" عبر Klageportalen - Nævnenes Hus (naevneneshus.dk).

•                     يمكن للمستهلكين الدنماركيين استخدام نموذج الشكوى عبر الإنترنت الخاص بمفوضية الاتحاد الأوروبي على Onlinetvistbilæggelse | Europa-Kommissionen

•                     لن يسري تحديد المسؤولية بموجب هذه الشروط في حالة المطالبات الناشئة عن الإهمال الجسيم أو سوء التصرف المتعمد.

 

(e) بالنسبة للمستهلكين في فرنسا

إذا كان الطرف المتعاقد مع Global-e كيانًا مؤسسًا في الاتحاد الأوروبي أو إذا كان يحق لك خلاف ذلك، فقد يكون لك الحق في الاحتجاج بالضمان القانوني للمطابقة (المادة L217-4 وما يليها من قانون المستهلك الفرنسي) وذلك في غضون فترة (2) سنتين من تاريخ تسليم المنتجات، بدون الحاجة إلى إثبات وجود العيب قبل التسليم. وقد تكون قادرًا على الاستفادة من الخيارات التالية حسب ما هو ممكن ومع مراعاة شروط التكلفة المنصوص عليها في المادة L217-9 من قانون المستهلك: (أولًا) استبدال المنتجات بمنتج مطابق أو بجودة وسعر معادلين، وذلك حسب المخزون المتوفر؛ أو (ثانيًا) إصلاح المنتجات. وإذا كان من المستحيل تنفيذ هذين الحلين في غضون ثلاثين (30) يومًا بعد طلبك وفقًا للشروط المنصوص عليها في المادتين L217-9 وL217-10 من قانون المستهلك الفرنسي، فسنصدر استردادًا كاملًا (سعر الشراء وتكاليف التسليم المحتملة) مقابل إرجاع المنتجات. ونتحمل تكلفة إرجاع المنتجات وتكلفة إصلاحها أو توصيل منتجات أخرى. قد يكون لك أيضًا الحق في الاحتجاج بالضمان القانوني ضد العيوب الخفية المنصوص عليه في المواد من 1641 إلى 1649 من القانون المدني الفرنسي أو أي إجراء تعاقدي أو تعاقدي إضافي (الضرر) يعترف به القانون. وفي هذه الحالة، يمكن للمستهلك الاختيار بين إنهاء البيع أو المطالبة بتخفيض السعر وفقًا للمادة 1644 من القانون المدني. وعملاً بالفقرة 1 من المادة 1648 من القانون المدني، يجب رفع الدعوى الناجمة عن عيوب كامنة في غضون (2) سنتين من اكتشاف العيب.

(f) بالنسبة للمستهلكين في ألمانيا

تسري حقوق الضمان القانوني فيما يتعلق بالمنتجات التي لا تخلو من العيوب القانونية و / أو المادية.

(g) بالنسبة للمستهلكين في إيطاليا

•                     إذا كان الطرف المتعاقد مع Global-e كيانًا مؤسسًا في الاتحاد الأوروبي أو إذا كان يحق لك خلاف ذلك، فقد يكون لك الحق في الاحتجاج بالضمان القانوني للمطابقة ("الضمان القانوني") المنصوص عليه في المواد 128 وما يليها من المرسوم التشريعي الإيطالي رقم 206 بتاريخ 6 ديسمبر 2005 ("قانون المستهلك"). وعلى وجه الخصوص، قد يحق لك تقديم مطالبة بموجب ضمان المطابقة لأي نقص في المطابقة موجود وقت تسليم المنتج، شريطة أن تكون عدم المطابقة قد أصبحت واضحة في غضون 2 (عامين) من تسليم المنتج وأبلغتها إلى دعم العملاء خلال هذا الإطار الزمني. ويجب أن تحتوي المطالبة الواردة أدناه على وصف دقيق وكامل للعيوب أو النقائص المشكو منها وصور المنتج، مع إبراز عدم المطابقة المبلغ عنها. وفي حالة وجود عيب تم الإبلاغ عنه، لن يتم تحميلك تكاليف تسليم إرجاع المنتج المعيب. وعند إرجاع المنتج، يجب عليك تضمين نموذج تقرير العيب (مستوفى حسب الأصول) وإرفاق ملصقات الشحنة ورقم RMA المقدم لك عبر البريد الإلكتروني بالحزمة المرتجعة وأي مستند آخر نطلبه بشكل معقول من قِبلنا أو من قبل العلامة التجارية. قد تكون قادرًا على الاستفادة من الخيارات التالية بناءً على ما هو ممكن ومع مراعاة الشروط المنصوص عليها بموجب القانون المعمول به: (أولًا) إصلاح المنتج المعيب أو (ثانيًا) استبدال المنتج المعيب أو (ثالثًا) تخفيض معقول في السعر أو (رابعًا) إنهاء عقد البيع. وعندما يكون التحقق قد تم من عدم وجود نقص المطابقة المبلغ عنه أو عدم وجود شروط مسبقة لتطبيق الضمان القانوني، فلن ينجح الضمان القانوني وجميع تكاليف النقل – سواء تلك التي تحملتها لإرسال المنتج إلينا وبالعكس – سوف تتحملها وحدك.

•                     إذا كان الطرف المتعاقد مع Global-e كيانًا مؤسسًا في الاتحاد الأوروبي، فلن يسري تحديد المسؤولية بموجب هذه الشروط في حالة المطالبات الناشئة عن الإهمال الجسيم أو سوء التصرف المتعمد.

 

(h) بالنسبة للمستهلكين في السويد

يمكنك استخدام عملية تسوية النزاعات البديلة المقدمة من ARN‏ (www.arn.se).

 

2.       أستراليا

(a)    جميع الشروط والأحكام والضمانات والإقرارات التي قد يمنحها أو يضمنها القانون الأسترالي خلاف ذلك، مستثناة صراحةً بموجب هذه الشروط، باستثناء أي مسؤولية لا يمكن استبعادها أو تقييدها أو تعديلها، أو التي لا يمكن استبعادها أو تقييدها أو تعديلها إلا بمدى محدود، بين الطرفين بموجب القانون بما في ذلك المسؤولية بموجب قانون المنافسة والمستهلك 2010 (Cth). ولا يوجد شيء يقيد حقوقك بموجب قانون المستهلك الأسترالي، وتشمل هذه الحقوق:

•                     إذا فشلت منتجاتك في تلبية ضمان المستهلك بموجب قانون المستهلك الأسترالي، فيحق لك الإصلاح أو الاستبدال أو رد الأموال وذلك حسب إن كان العيب مصنفًا على أنه عيب طفيف أم جوهري. ويشمل ضمان المستهلك بموجب قانون المستهلك الأسترالي ضمانًا بأن يكون المنتج ذو جودة مقبولة، ومطابق للوصف الوارد في الموقع، ومناسبًا للغرض، ويلبي أي تعهدات إضافية تم التعهد بها بشأن الأداء والحالة والجودة.

•                     إذا اعتُبر العيب إخفاق طفيف في المنتج، فقد يتم إصلاح منتجك أو استبداله أو استرداد أموالك مقابل شرائك، وفقًا لما نحدده نحن أو العلامة التجارية.

•                     إذا اعتُبر العيب إخفاقًا جوهريًا في المنتجات، فيحق لك رفض البضائع واختيار استرداد الأموال أو استبدال المنتج، أو المطالبة بالتعويض عن أي انخفاض في قيمة البضائع.

(b) يراعي البند بعنوان "الرسوم والضرائب"، بما في ذلك ما يتعلق بتكاليف المرتجعات والمطالبة باسترداد رسوم الاستيراد في حالات المرتجعات أو الملابسات المؤهلة  الأخرى، حقوقك بموجب قانون المستهلك الأسترالي (بما في ذلك ما يتعلق بتكاليف المرتجعات بموجب ضمانات المستهلك).

(c)   تراعي الفقرتان الأخيرتان من البند بعنوان "الملكية؛ المخاطرة؛ المستورد المسجل" حقوقك بموجب قانون المستهلك الأسترالي، بما في ذلك بموجب ضمانات المستهلك.

3.       البرازيل

بالنسبة إلى المتسوقين الذين يطلبون من البرازيل، يُرجى العلم بأنك تجري عملية شراء دولية، التي ستخضع لمعاملة صرف أجنبي تتم معالجتها بواسطة Dlocal Brasil Pagamento Limitada أو Demerge Brasil Facilitadora de Pagamento Internacional، وذلك حسب الشروط والأحكام المتوفرة هنا: https://dlocal.com/legal/brazil/termos-and-conditions-for-accreditation-to-the-dLocal-system/. وعند الانتهاء من هذا الشراء، فإنك تُقر وتوافق على الشروط والأحكام المذكورة أعلاه.

4.كندا

   بالنسبة للعملاء في كيبيك بكندا، قد يكون لديك ضمان متوفر بموجب قانون كيبيك. ولمزيد من المعلومات حول هذا الضمان، استشر مكتب حماية المستهلك (www.opc.gouv.qc.ca).

5.        اليابان

الإشعار بناءً على قانون المعاملات التجارية المحددة

الموزع

بالنسبة إلى المتسوقين الذين يشترون محليًا في اليابان، يُباع المنتج عن طريق Global-e Japan KK. (Global-e Japan 株式会社) رقم التسجيل 140960-01-0110

العنوان: c/o Ark Outsourcing KK, 3-2-5-704, Ebisu, Shibuya-ku, Tokyo

اسم الممثل القانوني: Shahar Chaim Tamari

بالنسبة إلى المتسوقين الذين يشترون عبر الحدود إلى اليابان، يُرجى الاطلاع على تفاصيل الطرف المتعاقد مع Global-e ذي الصلة باتباع هذا الرابط.

سعر البيع

سيُعرض سعر البيع لكل منتج على حدة.

لا تشمل الأسعار المعروضة أي ضريبة استهلاك، ما لم يُذكر خلاف ذلك بوضوح.

رسوم التسليم

ستُقدم رسوم التسليم على صفحة السداد مع الخروج بناءً على مستوى الخدمة:

التسليم السريع عن طريق البريد السريع

تسليم البريد السريع العادي

البريد

وقت تسليم المنتج

متوسط وقت التسليم هو 8 أيام عمل (باستثناء أيام السبت والأحد والعطلات الوطنية في اليابان) بعد استلام المبلغ المدفوع للمنتج، إلا في حالة حدوث قوة قاهرة أو حدث خارج عن السيطرة المعقولة أو أي ظرف غير متوقع.

طريقة الدفع

·         بطاقة الائتمان: Visa وMastercard وAMEX وJCB وDiscover (سيتم السماح بالدفع مباشرةً بعد تقديم الطلبية وسيتم تحصيل الرسوم بشكل نافذ عند إرسال البضائع)

·         بطاقة الخصم: Visa electron (سيتم السماح بالدفع مباشرةً بعد تقديم الطلبية وسيتم تحصيل الرسوم بشكل نافذ عند إرسال البضائع)

·         المحفظة الإلكترونية: PayPal (سيتم تحصيل مبلغ الدفع مباشرةً بعد تقديم الطلبية)

·         التحويل البنكي (ستتم الموافقة على الطلبية للمعالجة مباشرةً بعد أن يقوم العميل بتحويل مبلغ الطلبية)

وقت السداد

ستتم معالجة الدفع بمجرد تلقيك تأكيد الطلبية، وتم التحقق من بطاقتك الائتمانية واستلام تفويض الخصم من بطاقتك.

الإرجاع

قد يتم إرجاع المنتج الذي تم شراؤه على موقع الويب في غضون 30 يومًا من تاريخ تسليم المنتج وفقًا لسياسة المرتجعات المتاحة على موقع الويب.

 

特定商取引法に基づく表記について

販売事業者

日本のマーチャントから購入される商品は 「Global-e Japan株式会社」が販売しています。

代表責任者:シャハー・チャイム・タマリ

連絡先:東京都渋谷区恵比寿3-2-5-704 Ark Outsourcing KK内

電話番号:+81 (0)3-6555-4266

メールアドレス:[email protected]

海外のマーチャントから越境で購入される商品は 「Global-e」の各法人が販売しています。

詳細はこちら:<<LINK>>

販売価格

• 販売価格は商品ごとに別々に表示されます

• 表示価格には、特に明記されていない限り、消費税は含まれていません

配送料

配送料は、配送サービスに応じて決済時に提示されます。

• エクスプレス配送

• スタンダード配送

商品の配送にかかる日数

商品の平均的な配送日数は、不可抗力、合理的な制御を超えた事象、または予測不可能な状況が発生した場合を除き、商品代金の支払いを受けてから8営業日(日本の土日祝日を除く)です。

お支払い方法

• クレジットカード (Visa、Mastercard、AMEX、JCB、Discover) 決済はご注文後すぐに承認され、注文日より5日間以内または商品発送時に課金されます

• デビットカード  (Visa エレクトロン) 決済はご注文後すぐに承認され、商品発送時に課金されます

• オンライン決済 (PayPal) は、ご注文後すぐに課金されます

お支払い時期

お支払いは、お客様が注文確認書を受け取り、お客様のクレジットカードが認証され、お客様のカードからの引き落とし承認を受けた後に処理されます。

返品

本サイトで購入された商品は、本サイトに記載の「返品規定」で認められている場合、商品配送完了日から 30 日以内であれば返品が可能です。

6.   المملكة المتحدة

(a) حقوق المستهلك في الإلغاء

إذا كنت "مستهلكًا" ومقيمًا في المملكة المتحدة، فلديك حق "التهدئة" لإلغاء طلبيتك وفقًا للأحكام الموضحة أدناه. ولا يتأثر هذا الحق بأي سياسة مرتجعات منفصلة في هذه الشروط.

تعليمات الإلغاء:

تنتهي فترة الإلغاء بعد 14 يومًا من يوم التسليم.

ولممارسة الحق في الانسحاب، يجب عليك اتباع نفس التعليمات على النحو المفصل في سياسة الاسترداد الواردة أعلاه وسيتم تطبيق نفس شروط سياسة المرتجعات، مع مراعاة التغييرات التالية:

                    يجب أن يتم الإبلاغ بقرارك بالإلغاء للطلبية في غضون 14 يومًا اعتبارًا من يوم تسليم المنتج إليك أو إلى الشخص الذي تحدده (وليس 30 يومًا من تاريخ تقديم الطلبية).

                    يجب عليك إبلاغنا بنيتك بالإلغاء من خلال الطرق الموضحة في إرشادات الاسترداد الواردة أعلاه (أي من خلال بوابة المرتجعات المتوفرة في المتجر أو في رابط الدعم عبر الإنترنت الموجود في تأكيد الطلبية، أو إذا لم يكن ذلك متوفرًا عن طريق الاتصال بدعم العملاء لدى العلامة التجارية). ومع ذلك، يمكنك أيضًا إبلاغنا باستخدام نموذج الانسحاب/الإلغاء المرفق بهذه الشروط والمتوفر هنا، ولكن استخدام هذا النموذج ليس إلزاميًا.

                    يجب عليك إرجاع المنتج بالحالة المذكورة في سياسة المرتجعات المذكورة أعلاه، باستثناء أنه لا يجوز لك استخدام المنتج إلا لهذا الاستخدام الضروري لتقييم طبيعة المنتج وخصائصه وعمله، كما كنت ستستخدمه في متجر واقعي. ويمكن إجراء الخصم من التعويض عن الخسارة في قيمة أي صنف تم توريده، إذا كانت الخسارة نتيجة تعاملك بما يتجاوز ما هو ضروري لتحديد طبيعة الصنف وخصائصه وعمله.

                    ستُعوض أو ستُسترد تكاليف التسليم الأولية التي دفعتها فيما يتعلق بالطلبية (باستثناء التكاليف التكميلية الناتجة عن اختيارك لنوع تسليم بخلاف النوع الأقل تكلفة للتسليم القياسي الذي نقدمه).

سيتم رد الأموال في موعد لا يتجاوز 14 يومًا من وقت استلامنا لطلب الإلغاء الخاص بك، ومع ذلك إذا لم يتم استلام المنتج الذي تم توريده منك خلال هذه الفترة الزمنية، فقد يتأخر استرداد الأموال حتى وقت استلام المنتجات مرة أخرى، أو إذا كان في وقت سابق، حتى الوقت الذي تقدم فيه دليلًا كافيًا على قيامك بإرجاع المنتج.

(b) قد تتمتع بحقوق قانونية فيما يتعلق بمنتجات ليست على النحو الموصوف، أو ليست ذات جودة مُرضية، أو غير مناسبة للغرض.

7.       الولايات المتحدة

إذا كنت مقيمًا في الولايات المتحدة، فإنك توافق بموجب ذلك على أنه بغض النظر عن أي شيء وارد في هذه الشروط يتعارض مع ذلك، فإن أي خلاف أو مطالبة تنشأ أو تتعلق بهذه الشروط أو مخالفتها، سيقرر فيه التحكيم الذي يديره المركز الدولي لتسوية النزاعات وفقًا لقواعد التحكيم الدولية الخاصة به.